وانتفض الهلال في وجه المجوس

د. عبد الله الحريري

الهلالأرادوه هلالاً شيعياً خالصاً لهم من دون المسلمين، وعملوا على ذلك من أوّل أيام ثورتهم التي حرّفوا فيها المحرّف، وابتدع لهم خمينهم ولاية الفقيه، بعد أن طال انتظارهم وعيل صبرهم وهم يرقبون خروج مهديهم من سردابه الذي باض فيه وفرّخ.

ولا عليه الآن أن يتأخر ما دام عنده عسل وماء، وهم قد استولوا على صلاحياته من الحكم، وإمامة الناس في الجمعة، وإعلان الجهاد، ومخصصاته من الخمس، وأموال المزارات، ومدخلات المتعة!!

وفي سبيل ذلك فقد أرسل آيتهم العظمى رسله إلى لبنان والعراق، وتحالف مع نظام العفالقة في دمشق بعد أن أخرجهم من فتوى علماء الشيعة المحافظين على التقاليد الموروثة، والتي أخرجوا فيها طائفة النصيرية من ربقة التشيع والإسلام، فعاد الخميني وأدخلهم في حضيرته بجّرة قلم!!

وأنشأ موسى الصدر حركة المحرومين (أمل) في لبنان، والتي قادها الثعلب نبيه برّي بعد غياب الصدر الذي أرسله القذافي إلى المهدي وانشق عنه وبقى عند سيده في السرداب، ثم انشق الشاطر حسن عن برّي وأسس حزبه المعروف بـ”حزب الله”.

وعلى طريقة الشيعة في زواج المتعة، فقد حصل التحالف الدنس بين أمل وحزب الشيطان في لبنان، وحزب العفالقة واجهة النصيريين في سورية أيام الهالك حافظ، ومن بعده اكتمل الهلال الشيعي على عهد (بريمر) المندوب السامي الأمريكي في العراق، وانضم إلى التحالف السابق جيش المهدي وحزب الدعوة والمجلس الأعلى للثورة الإسلامية الشيعة في العراق بقيادة الحكيم.

وظنوا أنهم قادرون على أهل الهلال، فأعدموا صدام واغتالوا الحريري وزعامات لبنان، وتسيّد الشيطان في بيروت وجنوب لبنان، وقلعوا أظافر الأطفال في حوران، وطردوا الهاشمي والعيساوي من بغداد، فخلا لهم الجو، وصفّروا ونقّروا.. حتى أتاهم الله من حيث لم يحتسبوا!!

وأتاهم أبطال الشام من أطرافها فقضموا مُلك أسدهم، وسدّ النشامى من أهل طرابلس على الشيطان منافذه، وكشفوا اللثام عن برقع المقاومة والممانعة، وعرّوه على الملأ الكبير من الناس.

واليوم بدأت الفلوجة والرمادي والموصل وصلاح الدين ونينوى مشروع القضاء على ما تبقى من الهلال الصفوي في بغداد، والمسميات للتنسيقيات والشعارات في بغداد عاصمة العباسيين.. هي هي التي في دمشق عاصمة الأمويين! مما يؤذن (بمشيئة الله) بزوال جبروتهم وظلمهم وانكفائهم نحو أصفهان (وكر اليهود) من أنصار المسيح الدجال.

This entry was posted in من أوراق الصحف and tagged , , , , , , , , , , , , , . Bookmark the permalink.

1 Response to وانتفض الهلال في وجه المجوس

  1. latif says:

    sham was and is a thorn in throat ofpersians and bizantics for ages

    bagdad coalition was british one

    safawi isma’ili coalition is usa and cia coalition

    muslims coalition will win soon

    allah willing

Leave a comment